ورشة عمل تعريفية بالجامعة وبرامجها لمديري ومعلمي المدارس

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  ورشة عمل تعريفية بالجامعة وبرامجها لمديري ومعلمي المدارس

2016-12-27

نظمت جامعة فلسطين التقنية – خضوري  ممثلة بعمادة شؤون التنمية وخدمة ومركز تكنولوجيا التعليم والإبداع بالشراكة مع مديرية تربية طولكرم يوم الخميس الموافق  22/12/2016 ورشة عمل تعريفية بالجامعة وبرامجها  لما يزيد عن الـ 200 من مديري ومعلمي المدارس الثانوية .

بهدف تعريف افراد ومؤسسات المجتمع المحلي بمكونات الجامعة ومهامها الرئيسية وعلى رأسها خدمة المجتمع وما تقدمة الدوائر والمراكز الثابة لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع من خدمات بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي ومنها الشراكة الفاعلة مع مديرية التربية والتعليم / طولكرم، بهدف تقديم خدمات للمدارء والمعلمي وطلبة المدارس من خلال عقد دورات تدريبية لهم تساهم في رفع كفاءتهم في مجال الادارة وبرامج الحاسوب المتقدمة، وكذلك في اساليب التربية الحديثة.

 

 

 وفي بداية اعمال الورشة تحدث المحاضر  أ. احمد عمار ممثل رئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني حول التطورات التي تشهدها جامعة فلسطين التقنية – خضوري على مستوى تطوير البنية التحتية لتتلاءم مع احتياجات الجامعة وتطوراتها من مباني وكليات ومختبرات ومشاغل كذلك في مجال جودة التعليم الاكاديمي في الجامعة واستقطاب الكادر الملائم والمؤهل للنهوض بالجامعة وكذلك على مستوى التنمية وخدمة المجتمع والانفتاح على المجتمع بكل مؤسساته لأنها جامعة بلا اسوار تؤدي دورا تنمويا ووطنيا في بناء الوطن.

من جهته  قدم  أ. مجدي ابو عواد ممثلا عن مديرة التربية والتعليم / طولكرم أ. سلام الطاهر  كلمة شكر فيها جامعة فلسطين التقنية على جميع جهودها للارتقاء بالجامعة والمساهمة في تحسين جودة التعليم في مدارس الوطن من خلال التعاون المشترك والمستمر لكلا الطرفين سواء في ملتقى الرياضيات واولمبياد الرياضيات وغيرها من الفعاليات المشتركة.

 

كما اكد د. عمران عليان عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع في كلمته على ان ابواب الجامعة مفتوحة امام جميع افراد ومؤسسات المجتمع المحلي من اجل تلبية احتياجاتهم التدريبية والمجتمعية.

مبينا  ان البداية الحقيقية للجامعة اتجاه المجتمع هي عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع، حيث تحدث عن الخدمات التدريبية التي يمكن لدوائر العمادة تقديمها لمدارء ومدرسي وطلبة مدارس المحافظة وبالتشارك معهم وان هذه الخدمات هي خدمات تكاملية وليس تنافسية مع احد.


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.