PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري" تطلق ورشة عمل حول مشروع "إجادة.. طريقك إلى الريادة"

2019-04-18 2019-04-18

 نظمت جامعة فلسطين التقنية – خضوري اليوم ورشة عمل خاصة بإطلاق مشروع إجادة طريقك إلى الريادة لتمكين الشباب والشابات من خلق فرص عمل مستدامة في التشغيل الذاتي ودعم وتكوين مشاريع الأعمال الصغيرة المدرّة للدّخل، ويأتي تنفيذ هذه الورشة بالشراكة بين مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع بجامعة خضوري وحاضنة الأعمال بجامعة بوليتكنك فلسطين، لإطلاع الطلبة على أهداف  المشروع وخطة العمل والأنشطة التي يتضمنها، حيث يهدف مشروع إجادة إلى الوصول إلى 80 خطة مشروع ريادي قابلة للتنفيذ وتمويل 12 مشروع مدر للدخل وذلك خلال 15 شهر، وذلك بحضور مدير حاضنة الأعمال في جامعة بوليتكنك فلسطين أ. علي رمضان وكل من أ.علاء عمرو وأ.اسلام ابو داوود من الحاضنة، و مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع أ. أمجد المصري و. ود.محمد نور ود.فتحي عناية من الجامعة وحشد من الطلبة.

وبين مدير مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع أ. المصري، أن هذا المشروع يأتي ضمن دائرة اهتمام مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع في تطوير قدرات الطلبة وتمكينهم من خلق فرص عمل بأنفسهم للانخراط في سوق العمل بعد التخرج، وتحقيقا لرؤية الجامعة كحاضنة للريادة والإبداع من خلال بناء الشراكات والتعاون مع مؤسسات داعمة للريادة والإبداع، موضحا أهمية المشروع واهتمام الجامعة به لما له من فائدة وانعكاس إيجابي على مستقبل الطلبة.

بدوره قدم أ. رمضان عرضا كاملا عن برنامج المشروع وشروط الانتساب ومجالات الأفكار الريادية، والإجابة على استفسارات الحضور.

يذكر أن مشروع إجادة مبادرة تنفذها حاضنة الأعمال بجامعة بوليتكنك فلسطين، بالشراكة مع مؤسسة التعاون وبتمويل مشترك من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية، ومن وكالة التعاون الدولي الألماني GIZ.