آخر الأخبار

  • 2016-07-20

برعاية الوطنية موبايل فوز فريق جامعة خضوري على فريق جامعة النجاح الوطنية في برنامج تحدي فلسطين بال سبورت


فاز فريق جامعة فلسطين التقنية " خضوري " المكون من 45 مشارك ومشاركة على فريق جامعة النجاح الوطنية ضمن تصفيات برنامج تحدي فلسطين الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي على ارض قرية االشباب في كفر نعمة برعاية الوطنية موبايل .
و قد تنوعت الفعاليات بين رياضية وترفيهية وتعليمية تهدف لتعزيز قدرات الفريقين اضافة الى اعمال الزراعة والاعمال التطوعية وعدد من الفعاليات التي تعزز العمل الجماعي بين اعضاء الفريق.
بدورة اشار عادل سباعنة منسق العمليات في منتدى شارك الشبابي ان الفريقين خاضا المتعة والاثارة في ميدان التحدي حيث المغامرة والتحدي واكتشاف الذات والترحال والمسير والتعايش مع الطبيعة ضمن برنامج تحدي فلسطين المنفذ بالشراكة مع الوطنية موبايل واكد ان الفعاليات والتصفيات مستمرة بين الجامعات خلال الاشهر القادمة وصولا الى التصفيات النهائية
و اكد د. جمال ابو بشاره عميد شؤون الطلبه في جامعة خضوري على اهمية مثل هذه النشاطات مشيرا الى ان الفوز الحقيقي هو تعزيز روح التطوع بينهم لخدمة وطنهم و المجتمع .
و قدم التهاني لطلبة خضوري على الفوز الذي حققوه مشيدا بطلبة جامعة النجاح و مقدما الشكر لمنتدى شارك الشبابي و لشركة الوطنيه موبايل .
و تشكل قرية الشباب مكانا جميل وطبيعي لتواصل الشباب وطرح ومناقشة قضايا بيئية ومجتمعية من خلال اللقاءات وورش العمل والاجتماعات.
بالإضافة الى بناء وتطوير قدرات الشباب عن طريق التدريبات اللازمة، واستثمار طاقاتهم ومهاراتهم في خلق مبادرات ومشاريع مجتمعية، وتشجيع مفهوم العمل التطوعي عن طريق الأنشطة التطوعية داخل القرية وخارجها.