آخر الأخبار

  • 2017-03-26

جامعة خضوري تعقد لقاءات تعريفية عن الجامعة في مدارس كفر اللبد الثانوية في طولكرم


عقدت جامعة فلسطين التقنية- خضوري لقاءات تعريفية عن الجامعة في المدارس الثانوية لبلدة كفر اللبد في محافظة طولكرم بهدف تعريف طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبرامج الأكاديمية في الجامعة، ومعدلات القبول والحوافز التشجيعية التي تقدمها الجامعة لطلبتها.
قدم أ.عمر جودة من وحدة العلاقات العامة خلال اللقاءات التي شملت أكثر من 100 طالبة وطالبة، نبذة عن تاريخ الجامعة ونشأتها ومراحل تطورها وتخصصاتها الأكاديمية النوعية التي تتلاءم وحاجة السوق المحلية والإقليمية، وخصوصية الجامعة كونها مؤسسة تعليمية حكومية وتقنية وحاضنة للريادة والإبداع، بالإضافة إلى التطور السريع والنوعي الذي شهدته الجامعة في السنوات القليلة الماضية سواء في المشاريع الإنشائية أو البرامج الأكاديمية.
وتحدثت أ.منى فريج من عمادة القبول والتسجيل عن إجراءات القبول والتسجيل في الجامعة لجميع الكليات الأكاديمية وأقسامها، بالإضافة إلى نظام التجسير وشروطه المعتمد في الجامعة.
كما تناولت أ.بيسان فرخ من عمادة الشؤون الطلابية، الخدمات التي تقدمها العمادة للطلبة، وبخاصة نظام المنح الذي يشمل شريحة كبيرة من الطلبة، والذي يزيد عن 70% من الطلبة ما عدا نظام القروض، بالإضافة إلى متابعة الطلبة الخريجين بعد تخرجهم بتنظيم أيام توظيف لهم.
وفي نهاية اللقاءات طرح طلبة المدارس العديد من الأسئلة والاستفسارات، فيما أجاب وفد الجامعة عن جميع الأسئلة وأوضح جميع الاستفسارات.