آخر الأخبار

طلبة ماجستير الإدارة العامة  يطلعون على عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية
  • 2023-01-30

طلبة ماجستير الإدارة العامة يطلعون على عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية

استقبلت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في حرمها، أمس الأحد 13 من طلبة الماجستير بجامعة خضوري فرع رام الله، برفقة الدكتورة عهود مظهر، وذلك ضمن أنشطة مادة مبادئ الإدارة العامة في تعزيز انخراط الطلبة بالمؤسسات، وللاطلاع على تجربة المدرسة الوطنية في الإدارة وأقسامها ووحداتها والفئات التي تستهدفها من أجل إعداد القادة الإداريين.
وذلك للتعرف على عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وما تقدمه على الصعيدين المحلي والدولي، وخططها في تطوير عمل الإدارة العامة وتنمية الموارد البشرية في دولة فلسطين، إضافة إلى عمل ديوان الموظفين العام، وارتباط عمل هذه المؤسسات بمجال دراستهم.
رافق رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد والمدير التنفيذي الوكيل وجدي زياد عبد الحليم، الطلبة الزائرين في جولة داخل الصرح، للتعريف بمرافقها واطلاعهم على إمكانياتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبات، وبرامج تدريبية نوعية في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية.
وقدم مدير عام التدريب في المدرسة الوطنية عصام دنادنة عرضاً عن عمل المدرسة، شارحاً كافة مراحل تأسيسها وبنائها، وأهم برامجها التدريبية وآلية اختيار المتدربين والمدربين وإعدادهم، والشراكات المحلية والإقليمية والدولية.
وقدم مدير دائرة الدراسات والأبحاث والاستشارات علاء حماد عرضاً حول عمل الدائرة ومساهماتها في إعداد الأبحاث وتقديم الاستشارات الإدارية للمؤسسات الحكومية.