آخر الأخبار

خضوري تحتفل بتأسيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات البرمجية
  • 2023-05-18

خضوري تحتفل بتأسيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات البرمجية

احتفلت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة فلسطين التقنيه خضوري بتأسيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات البرمجية في قسم علم الحاسوب، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. أحمد شويكة، وعميد الكلية د. محمود جزار، ورئيس قسم نظم المعلومات ورئيس قسم علم الحاسوب د. شرين حجازي، وم. محمد سفاريني، وممثل الطلبة في الكلية هيثم فحماوي.
ورحب د. جزار بالحضور شاكرا إدارة الجامعة على توفير البيئة الخصبة لإقامة مثل هذه الفعالية، وموصلاً شكره لمجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة لدورهم الفاعل في العديد من المجالات والتخصصات، الذي يسهم في إثراء الحياة الجامعية للطلبة، مشيراً إلى أن هذه الفالية ستكون دورية لإتاحة المجال لكافة طلبة الكلية، وإدماجهم في سوق العمل.
وثمن د. جرار جهود كادر الكلية التي أثمرت عن تأسيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات البرمجية في قسم علم الحاسوب، حيث تواصل العمل منذ بداية الفصل الدراسي بالتحضير والتدريب على مستوى المسابقة، لتأسيس هذه النواة للمجموعة البرمجية، مبيناً أهميتها في تعزيز إمكانيات الطلبة البرمجية، واستقطاب المتميزين منهم للمشاركة في فعاليات ومسابقات على المستويين المحلي والدولي.
بدوره شكر د. شويكة كلية تكنولوجيا المعلومات بإدارتها وكادرها ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة، على هذا الجهد والإنجاز المميز، واصلاً شكره للطلبة المشاركين لمساهمتهم في الأنشطة اللامنهجية، وهذا ما يدلل على مستوى الوعي لديهم، من خلال الاستثمار الأمثل للوقت ما يعكس شغفهم بدراستهم، متمنياً التوفيق لهم في حياتهم الأكاديمية والعملية، ومباركاص بإنشاء النادي للكلية.
وعبر الطالب هيثم فحماوي عن سعادة حركة الشبيبة ومجلس الطلبة بالشراكة مع قسم علم الحاسوب، مبيناً أن تنظيم المسابقة الختامية بين الفرق جاء لخلق الروح التنافسية، وتعزيز التعاون والتواصل بين الطلبة، معبراً عن فخره بكافة الفرق المشاركة وجهودهم المبذولة، مؤكداً أن مجلس اتحاد الطلبة سيواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات، ورعايتها بهدف تعزيز التعليم وتطوير المهارات الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية للطلبة.
وفي ختام الحفل كرمت إدارة كلية تكنولوجيا المعلومات ممثل الطلبة في الكلية الطالب هيثم فحماوي لمساهمته الكبيرة في إنجاح تنظيم فعاليات ورشة البرمجة التدريبية أولى إنجازات مجموعة تكنولوجيا المعلومات البرمجية، بالإضافة إلى تكريم الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة الختامية من ورشة البرمجة التدريبية التي نظمها قسم علم الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبة الطلابية.