آخر الأخبار

رئيس جامعة خضوري أ.د. حسين شنك يستقبل ممثل كندا لدى فلسطين
  • 2023-10-05

رئيس جامعة خضوري أ.د. حسين شنك يستقبل ممثل كندا لدى فلسطين

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د. حسين شنك في مكتبه ممثل كندا لدى فلسطين ديفيد دا سيلفا والوفد المرافق له مديرة برنامج التعاون كاثرين بالميي والسكرتير الثاني تشارلز دو بوك لبحث افاق التعاون المستقبلي في مجال التعليم العالي والاطلاع على مشاريع الجامعة وبرامجها واهتماماتها في التعليم التقني والزراعي والبحث العلمي وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الامناء م. سليمان زهيري ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية د. معتمد الخطيب ونائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية د. احمد شويكة ومدير التخطيط والتطوير د. مراد عوض الله ونقيب العاملين في الجامعة م. فادي زيبادي.
وخلال اللقاء، اطلع رئيس الجامعة أ.د. شنك بالوفد الزائر على تاريخ الجامعة ومراحل تطورها وتطلعاتها المستقبلية وبرامجها والمنح التي تقدمها للطلبة والتحديات الماثلة امامها مؤكداً على حرص الجامعة على تمتين علاقتها مع الشركاء الدوليين بما فيها مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي الكندية بما يتعلق بملفات التبادل والتدريب والبحث العلمي.
من جانبه، أشار السفير سيلفا على اهمية التعاون مع جامعة خضوري في سياق برنامج التعاون والتبادل الاكاديمي والطلابي مع الجامعات الكندية لتأسيس شراكات في مجالات البحث العلمي والعمل المشترك بينها.