آخر الأخبار

رئيس جامعة خضوري يلتقي دولة رئيس الوزراء لاطلاعه على أهم المستجدات
  • 2024-01-22

رئيس جامعة خضوري يلتقي دولة رئيس الوزراء لاطلاعه على أهم المستجدات

التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. حسين شنك دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية في مكتبه في رام الله، أمس؛ لاطلاعه على جهود الجامعة في ظل التحديات الراهنة، بالإضافة إلى إنجازاتها على الصعيدين البحثي والأكاديمي.
وخلال اللقاء أكد دولة رئيس الوزراء على أهمية ضمان استمرار العملية التعليمية لأبناء شعبنا بكافة السبل المتاحة، في ظل سعي الاحتلال المتواصل لتدمير كافة مقومات الحياة والصمود، وعلى ضرورة استمرار مؤسسات الدولة وكوادرها في أداء رسالتهم على أكمل وجه.
وأشار د. اشتية إلى أهمية ودور جامعة فلسطين التقنية- خضوري الريادي، التي تمثل نموذجاً للتعليم النوعي التقني، التي تسعى لتحقيق رؤية الحكومة في خدمة أبناء شعبنا، والعمل على تكريس حضور اسم فلسطين في المحافل الأكاديمية العربية والعالمية.
بدوره أثنى رئيس الجامعة على دعم رئيس الحكومة اللا محدود للجامعة وتمكينها من تحقيق أهدافها وتطلعاتها، وبشكل خاص فيما يتعلق بتمكين الجامعة من اعتماد برامج وتخصصات علمية عصرية وتقنية، تعظم من دورها كجامعة للدولة.
وبين أ.د. شنك أن الجامعة حققت إنجازات مهمة على صعيد السمعة الأكاديمية والتصنيفات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى قيامها بتأسيس عدد من المختبرات العلمية والعصرية، وبدء العمل على تأسيس كلية للمهن الطبية المساندة.
وأشار أ.د. شنك بأن جامعة خضوري وبحكم موقعها الجغرافي وفي ظل العدوان الاحتلالي المتواصل على أبناء شعبنا تسعى إلى الاستمرار في تقديم خدماتها التعليمية لأبنائها الطلبة بأساليب مبتكرة ومدمجة تضمن حصولهم على الحد الأقصى من الفائدة العملية والنظرية.
وخلال اللقاء أطلع أ.د. شنك رئيس الوزراء على التحديات الماثلة أمام الجامعة خاصة فيما يتعلق بإنجاز البنى التحتية والمالية منها.