آخر الأخبار

خضوري تحصد مراكز متقدمة في مسابقة سواعد شابة تحرس شجرة السماء
  • 2022-11-06

خضوري تحصد مراكز متقدمة في مسابقة سواعد شابة تحرس شجرة السماء

حصدت جامعة فلسطين التقنية-خضوري جائزتين من أصل خمسة في مسابقة سواعد شابة تحرس شجرة السماء، التي نظمها مركز التعليم البيئي/الكنيسة الإنجيلية في الأردن وفلسطين بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمتابعة وتنسيق من عمادة شؤون الطلبة حيث تمكنت الطالبتان سعاد أبو خضرة والطالبة سارة جابر من الفوز بالمركز الثاني والرابع، وهم طالبات من قسم التصميم والفنون التطبيقية في كلية الآداب والعلوم التربوية في الجامعة.
وبين عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى أن العمادة ومن خلال أقسامها وكوادرها المتخصصة تتابع الطلبة الموهوبين في مختلف المجالات والتخصصات، وتعمل على تعزيز إمكانياتهم وتطويرها، بالإضافة إلى فتح الآفاق أمامهم للمشاركة في المسابقات والمعارض الفنية المحلية والدولية.
وفي هذا السياق أوضح رئيس القسم أ. أسامة خضير أن المسابقة ضمت العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تلامس موضوع المسابقة، مبيناً أن فوز الجامعة بمركزين من أصل خمسة يدلل على إمكانيات جامعة طلبة خضوري وتميزهم، شاكراً إدارة الجامعة على الدعم المتواصل، وتذليل العقبات أمام الطلبة، وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على أداء الطلبة، ورفع كفاءتهم الفنية.