آخر الأخبار

لقاء تعريفي لطالبة مدرسة ذكور أبو جهاد الثانوية  في عرابة حول الجامعة
  • 2024-04-02

لقاء تعريفي لطالبة مدرسة ذكور أبو جهاد الثانوية في عرابة حول الجامعة

عقدت جامعة فلسطين التقنية - خضوري لقاء تعريفيا حول الجامعة في مدرسة ذكور مدرسة أبو جهاد الثانوية في بلدة عرابة قضاء جنين بهدف تعريف الطلبة بالكليات الأكاديمية والتخصصات المطروحة في الجامعة، ومعدلات القبول والخدمات الطلابية التي تقدمها الجامعة وخاصة نظام المنح والإعفاءات.
وفي بداية اللقاء ، قدم مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة أ. عمر جودة نبذة عن تاريخ الجامعة ونشأتها ومراحل تطورها وتخصصاتها الأكاديمية وخدماتها الطلابية وخاصة نظام المنح الإعفاءات المتنوع في الجامعة والذي يغطي أكثر من ٦٥٪ من طلبتها.
وتحدث عميد كلية التكنولوجيا والزراعة الاستاذ الدكتور نواف أبو خلف عن التطور النوعي الذي تشهده الجامعة بشكل عام وكلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية بشكل خاص، سواء في البرامج الاكاديمية والبنية التحتية والمشاريع الإنشائية والتصنيف العالمي، وكذلك استحداث تخصصات جديدة وإنشاء مراكز بحثية وتقنية وتعليمية وريادية تعود بالفائدة الكبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي على حد سواء.
وخلال اللقاء، تحدث الدكتور داوود أبو صفية و د. اياد بدران عن قسم أقسام الكلية ومركز البحوث الزراعية وأهمية الأبحاث والدراسات التي تصدر عن الكلية والدور الإرشادي والتنموي الذي تقوم به.
وفي نهاية اللقاء، تم توزيع مطبوعات عن الجامعة وكلياتها الأكاديمية، وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة، وقام وفد الجامعة بالإجابة عن جميع الأسئلة والإستفسارات.