آخر الأخبار

  • 2017-10-26

خضوري.. تنظم حفلاً لتكريم لجان إنجاح الملتقى الخامس لتعليم وتعلم الرياضيات

نظمت جامعة فلسطين التقنية-خضوري حفلاً لتكريم اللجان التي ساهمت في إنجاح الملتقى الخامس لتعليم وتعلم الرياضيات الذي شهد مشاركات متنوعة من قبل الطلبة والمعلمين من مختلف مديريات التربيةوالتعليم في الوطن، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. معتمد الخطيب وعميد كلية العلوم والآدابد. رباب جرار ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامةوالمجتمعية أ. أحمد عماروممثل مديرة تربية طولكرم ابراهيم بكر ومنسق الملتقى محمود كميل، وعدد من كوادر الجامعة ومديرية التربية والتعليم في طولكرم.
وفي هذا السياق أكد كميل الذي افتتح حفل التكريم على اهمية الشراكة القائمة مع مديرية التربية في خدمة المجتمع والعملية التربوية، التي تجسدت وتعمقت خلال الاعوام السابقة من خلال ملتقى الرياضيات الذي يعقد في احضانالجامعة بأشراف وادارة لجنة مشتركة بين الجامعة والمديرية وعدد من الخبراء التربويين من جامعات الوطن
من جانبه نقل د. الخطيب، تحيات رئيس الجامعة وتقديره لجهوداللجنة التحضيرية التي ساهمت في جعل ملتقى الرياضيات تظاهرة تربوية متخصصة تساهم في رفعة تعليم وتعلم الرياضيات ام العلوم، معرباً عن امله بان يكون التكريم بمثابة شكر وعرفان لكل من ساهم في إنجاح الملتقى الخامس وبداية لعمل نوعي واعد في الملتقى السادس الذي سيعقد مطلع شهر نيسان.
بدوره أثني بكر في كلمة القاها نيابة عن مديرة التربية في طولكرم أ. سلام الطاهر، اكد فيها على الدور التكاملي القائم بين الجامعة والمديرية، الامر الذي سيعزز نجاح البرامج والمشاريع المستقبلية المشتركة على رأسها ملتقى تعليم وتعلم الرياضيات المنظور.