آخر الأخبار

  • 2018-04-04

وفد من قيادة الشرطة يبحث مع جامعة خضوري سبل تعزيز التعاون والشراكة

التقى نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف ، وفدا من قيادة الشرطة الفلسطينية برئاسة مدير إدارة الشؤون الأكاديمية العقيد منصور خزيمية ومدير مراكز الإصلاح والتأهيل العقيد مقداد سليمان ، وذلك بهدف تعزيز آفاق التعاون والشراكة في مجالات العلوم المهنية والتقنية، بحضور عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان، ورئيس قسم العلاقات المحلية عمر جودة، ورئيس قسم اللوازم محمد القب.
في بداية اللقاء أكد د. عساف على أهمية دور جهاز الشرطة الوطني والإنساني وعلى ضرورة توثيق وتعزيز العلاقة والشراكة بين الجامعة وجهاز الشرطة بما يهم الطرفين ويعود بالنفع والفائدة على المجتمع الفلسطيني، مشيرا إلى أن سياسة وإستراتيجة الجامعة تقوم على مبدأ الشراكة والتعاون مع كافة القطاعات المحلية بما يحقق النفع العام .
وخلال اللقاء قدم د.عساف نبذة تعريفية عن مسيرة الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وبرامجها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة ، وجهود الجامعة في توفير تعليم ميسر لابناء الشعب الفلسطيني، والتطورات التي تشهدها في مختلف المجالات خاصة في المجالات الإنشائية والأكاديمية والبحثية.
بدوره، نقل العقيد خزيمية تحيات مدير عام جهاز الشرطة اللواء حازم عطا الله لأسرة الجامعة ممثلة برئيسها ا. د. مروان عورتاني، وأشاد العقيد خزيمية بمسيرة جامعة خضوري التعليمية والتطور السريع والنوعي الذي تشهده الجامعة في مختلف الاصعدة وتركيزها على التعليم التقني والتكنولوجي وخدماتها الطلابية، كما أشاد العقيد خزيمية بالدور الهام لجامعة خضوري في تنمية المجتمع وخدمته.
وتطرق العقيد سليمان إلى أهمية العمل التكاملي خاصة بين المؤسسات الحكومية لخدمة الوطن والمواطن، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بين المؤسسات لتحقيق المنفعة ،العامة والتنمية المستدامة، وأكّد العقيد سليمان على الاهتمام الكبير لجهاز الشرطة في بناء علاقة شراكة وتعاون مع جامعة الدولة.
وخلال اللقاء تم طرح العديد من الأفكار والقضايا، وتم الاتفاق على تعزيز الاتصالات واللقاءات للوصول إلى شراكة حقيقية وفاعلة في المجالات ذات الاهتمام المشترك في مجالات العلوم المهنية والتقنية واهمية تبادل الخبرات بين الطرفين واستثمار الامكانات التي تعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع المحلي.
وفي نهاية الزيارة، نظمت العلاقات العامة في الجامعة جولة ميدانية للوفد الزائر شملت مرافق الجامعة وكلياتها ومختبراتها ومشاريعها الانشاىْية.