آخر الأخبار

طلبة أنظمة المعلومات المحاسبية في  خضوري يظفرون بعشر منح
  • 2022-06-27

طلبة أنظمة المعلومات المحاسبية في خضوري يظفرون بعشر منح

قدم معهد المحاسبين الإداريين IMA في الولايات المتحدة الأمريكية - عشرة منح للطلبة الأوائل في قسم أنظمة المعلومات المحاسبية في كلية الاقتصاد والاعمال في جامعة فلسطين التقنية_خضوري للحصول على شهادة محاسب إداري معتمدCMA ، وهي شهادة محاسبية تم تصميمها من قبل معهد المحاسبين الإداريين IMA في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الجهة الرائدة عالمياً لتمكين المهنيين في المحاسبة الإدارية والتمويل من التميز في الأداء.
وبين مركز الريادة المحاسبية الجهة المختصة والمسؤولة عن متابعة المنح مع معهد المحاسبين الإداريين IMA في الولايات المتحدة الأمريكية أن أهمية المنحة تتمثل في تمكين الطلبة من الحصول على شهادة محاسب إداري معتمد بهدف زيادة خبراتهم وتعظيم قدراتهم التنافسية؛ ومن أجل تنمية قدراتهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة لانخراطهم في سوق العمل بكفاءة وتميز، وبالتالي ترفع من اسم الجامعة .
وبين أ. باسل صالح أن أسماء الطلبة الذين انطبقت عليهم معايير الحصول على المنحة كانت على النحو الآتي - 1. ثريا بلال محمد الساعد 2. رغدة حسن محمود ملوح 3. فرح خلدون "محمد مطيع" أبو زنط 4. روان سعد عبد الله ذوابه 5. حلا أحمد ابراهيم قوزح 6. أسيل بسام محمود سلامة 7. آية سعادة حسين جلاد 8. منار إحسان أحمد رجب 9. فرح محمود صالح اسيا 10. رانيا وليد هزاع غانم.